الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

“مصيلحي” يحفز اللاعبين وأنباء عن ضم مدافع الزمالك

0

حرص “محمد مصيلحي” رئيس نادي الاتحاد السكندري علي تحفيز لاعبي الفريق الكروي عقب الميران قبل مواجهة فاركو المعلن عنها يوم 26المقبل علي ملعب استاد الاسكندريه في تمام الساعة السابعة مساء ضمن الاسبوع التاسع من الدوري وناقش “رئيس الاتحاد السكندري” مع الجهاز الفني بقيادة “طارق العشري” الميركاتو الشتوي.

واكد “مصيلحي” دعمه الكامل للفريق والجهاز الفني مطالبا اللاعبين ببذل اقصي الجهد من اجل الحفاظ علي الكيان وتحقيق الانتصارات بالمباريات المتبقية من عمر الدوري كما طالب الجهاز الفني بقائمة اللاعبين الذين سوف يتم استبعادهم في الانتقالات الشتوية ممن ثبت عدم جدوي استمرارهم او الاستفاده منهم.

وهناك انباء تؤكد عزوم الجهاز الفني ومجلس الادارة بضم مدافع الزمالك “مصطفي الزناري ” لصفوف سيد البلد قريبا وبالانتقال الي مهاجم الفريق الانجولي “مابولولو” نجد ان حتي الان لا نية من قبل المجلس والجهاز الفني عن رحيل اللاعب و”مصيلحي “يسعي جاهدا من اجل الحفاظ علي الكيان ونشرت جروبات التواصل الاجتماعي” فيس بوك “بان قبطان الثغر رفض جميع العروض التي تم عرضها بالانتقالات الشتوية لرحيل الانجولي.. وفي نفس السياق هناك اقاويل اخري لم يعلن عنها مجلس الادارة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق