الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

محافظ الاسكندريه يتفقد معدات شركه الكهرباء ومدي جاهزيتها للطوارئ

0

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث من خلال مراجعة جاهزية كافة المعدات للسيطرة على أي أزمة أو كارثة وربط كافة مراكز الأزمات بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

تفقد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والوفد المرافق له من اللجنة المشكلة طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، ، مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وذلك في إطار جهود الدولة لإنشاء فروع للشبكة في جميع المحافظات.

وجاءت اللجنة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية، وعضوية كل من الكلية الفنية العسكرية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة تفتيش القوات المسلحة.

عقب ذلك؛ شهد اللواء/ محمد الشريف ومرافقيه تنفيذ اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة، وذلك بستاد الإسكندرية، للاطمئنان على جاهزية المعدات والتأكد من صلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها لمجابهة الأزمات والكوارث.

وقد تفقد محافظ الإسكندرية ومرافقيه المعدات المشاركة في الاصطفاف وشاهدوا تشغيل المعدات وإجراء التجارب العملية للتشغيل، واطمأنوا على تدريب كافة العاملين بمختلف القطاعات على استخدام تلك المعدات بكفاءة ، وجاهزيتها لتنفيذ كافة المهام في أي وقت.

ووجه محافظ الإسكندرية الشكر لكافة المشاركين ولشركه كهرباء الاسكندريه في الاصطفاف لجاهزيتهم واستعدادهم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتظل الإسكندرية في الريادة دائمًا.

جاء ذلك بحضور الدكتورة/ جاكلين عازر نائب المحافظ، والمهندسة/ جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، والعميد أ. ح/ محمد علي كشك المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية، والمهندس/ إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، واللواء/ هشام لطفي، مدير ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

ظهرت المقالة محافظ الاسكندريه يتفقد معدات شركه الكهرباء ومدي جاهزيتها للطوارئ أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق