الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

تحصين أكثر من 100 ألف رأسا من الثروة الحيوانية  ببني سويف في الحملة القومية لمواجهة الحمى القلاعية والوادي المتصدع

0

تواصلت فعاليات الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي تنفذها مديرية الطب البيطري ببني سويف، ضمن خطة الهيئة العامة للخدمات للبيطرية التابعة لوزارة الزراعة، لإجراء أعمال التحصين بالوحدات والإدارات البيطرية على مستوى قرى و مراكز المحافظة.  

وقد تضمن التقرير ،الذي تعده مديرية الطب البيطري،الإشارة إلى أن إجمالي الحيوانات التي تم تحصينها قد وصل إلى  100 ألف و168 رأسا، منها :88 لف  و555من الأبقار، و 10 آلاف و327 من الجاموس،و1286من الأغنام والماعز ، وذلك منذ استئناف العمل بالحملة في التاسع عشر من نوفمبر الماضي وحتى الرابع عشر من الشهر الجاري  
جدير بالذكر  أن مديرية الطب البيطري، بقيادة “د. أحمد الجبالي” قد أنهت استعداداتها لاستئناف الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع،بالوحدات البيطرية على مستوى مراكز ومدن المحافظة ،خاصة فيما يتعلق بإعداد وتجهيز الفرق الطبية،والأدوات والمعدات الخاصة بعمليات التحصين،وتوفير احتياجات الإدارات والوحدات من الأمصال واللقاحات والمستلزمات البيطرية والأدوات المستخدمة خلال الحملة.

ظهرت المقالة تحصين أكثر من 100 ألف رأسا من الثروة الحيوانية  ببني سويف في الحملة القومية لمواجهة الحمى القلاعية والوادي المتصدع أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق