الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

رأي مفاجئ من رضا عبد العال في فوز الاهلي على اتحاد جدة

0

خرج رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق بتعليق مفاجئ حول فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالأمس على فريق اتحاد جدة في المونديال

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً بالأمس على فريق نادي اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في مدينة جدة السعودية.

فوز منح فريق النادي الأهلي تذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة ومواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي بعد غداً الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية من أجل مشوار المباراة النهائية 

رضا عبد العال وعبر تصريحات تليفزيونية يرى أن فوز الأهلي ليس عبقرية من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

مؤكداً أن روح لاعبي الفريق الأحمر كانت سبباً رئيسياً في الفوز الكبير، ولولا الشناوي والتصدي لركلة جزاء اتحاد جدة كان الأمر سوف يختلف.

وتابع رضا عبد العال أنه لم يكن هناك جملة تكتيكية ولا شكل فني من كولر، ولو كان دفع باللاعب محمد مجدي أفشة، كانت النتيجة سوف تتخطى الثلاثة أهداف.

مؤكداً أن فريق الأهلي يمر بأسوأ مرحلة في التاريخ الفترة الأخيرة بدون أداء، ولكن الروح لها عامل أساسي في الظهور بهذا الشكل والمستوى أمام فريق اتحاد جدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق