الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

توفير 333 كيس دم في حملة “أنا متبرع دائم” بجامعة القناة

0

»»

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بنجاح حملة التبرع بالدم بجامعة قناة السويس التي أشرف علي تنظيمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس تحت شعار “أنا متبرع مصري، أنا متبرع دائم”، وأتت هذه الحملة في دورتها الثانية عشرة لتصل إلى تجميع عدد أكياس دم بلغ 333 كيس دم، و الذي يساهم في إنقاذ حياة 999 شخص، كما قدمت الحملة التوعية لأكثر من 3000 فرد، إلى جانب ترسيخ مفهوم “أنا متبرع مصري، أنا متبرع دائم” .

نظمت الحملة ،تحت رعاية رئيس الجامعة،وبإشراف عام الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،بإشراف تنفيذي الدكتورة دينا أبوالمعاطي عميد كلية الصيدلة، والدكتور شديد جاد شديد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

انطلقت الحملة خلال شهر نوفمبر، وقد بدأت في السابع من نوفمبر بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وفي الثاني عشر من نوفمبر توجهت لكليتي الهندسة والطب البيطري ،وفي الثالث عشر من نوفمبر تواجدت الحملة بكلية التربية الرياضية بينما اتجهت في الرابع عشر من نوفمبر إلى كليتي الزراعة والعلوم.
وفي التاسع عشر من نوفمبر عقدت الحملة بكليتي الصيدلة والتمريض، وفي اليوم العشرين من نوفمبر عقدت بكلية الحاسبات والمعلومات، واستكملت الحملة فاعلياتها في اليوم الرابع والعشرين من نوفمبر، حيث توجهت إلى إحدى قرى القنطرة غرب.
واختتمت أعمالها بالتواجد في أكبر ميادين الإسماعيلية السلطان حسين.

وأوضح محمد أشرف مسئول مكتب التسويق للاتحاد المصري لطلبة كلية الصيدلة جامعة قناة السويس أن هذه الحملة جاءت بإشراف مسؤول لجنة الصحة العامة محمد عابدين، ورئيس مكتب الاتحاد المصري لطلبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس وليد إبراهيم.

ظهرت المقالة توفير 333 كيس دم في حملة “أنا متبرع دائم” بجامعة القناة أولاً على جريدة المساء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق