الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

القسام تقتل ١٠ جنود.. وجانتس: نتكبد خسائر كبيرة

2

نشرت كتائب القسام اليوم- السبت- مشاهد من اقتحام قواتها خيمة لجيش الاحتلال في جحر الديك شرق الوسطى، والإجهاز على كل الجنود البالغ عددهم ١٠ جنود من مسافة صفر، وعودة مقاتلي القسام بسلام.

وأظهر المقطع جنود القسام يصعدون صوب الخيمة حفاة القدمين- في إعادة لمشاهد اقتحام غلاف غزة يوم السابع من أكتوبر، ثم يضربونها بقذيفة مضادة للتحصينات قبل أن يبدأوا بإطلاق النار ويقتحمون الخيمة ويجهزون على من تبقى من جنود ويحصلون على بندقية أحدهم من طراز (M16).

وقالت الكتائب: إن عملية جحر الديك هي هجوم نفذناه خلف خطوط التوغل على خيمة لجيش الاحتلال، والمشاهد تظهر جانباً واحداً من المعركة التي قُتل فيها كل جنود الخيمة وهم 10 جنود، وانسحب كل مقاتلينا بسلام واغتنموا بندقية أحد الجنود.

وفي أخر تعليقاته على المعارك في غزة قال “بيني جانتس”: “نتكبد خسائر كبيرة في قطاع غزة”. وأكدت تلك التصريحات مستشفى سوروكا الذي يقول: إنه استقبل وحده ٢٤ جندياً إسرائيلياً مصاباً، منهم ٦ بحالة حرجة خلال ٢٤ ساعة الأخيرة.

وقال “أسامة حمدان”- القيادي في حماس: “حكومة الاحتلال تعلم أن جنودها يدخلون غزة أحياء، ولكن لن يخرجوا إلا قتلى أو أشلاء أو مرضى نفسيين”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق