الحقيقة كما هي .. لا كما يراها الأخرون

الأرصاد الجوية تكشف عن التغيرات المناخية خلال 24 ساعة

1
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أنه في الغد ، الاثنين ، سيظل هناك انخفاض في درجات الحرارة ، لأنه في الغالب الطقس الحار فوق القاهرة ومصر السفلى ، وصباح الصباح الخفيف ، تكون الرياح المعتدلة نشطة في بعض الأحيان ، بينما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل ، والرياح المعتدلة.
ويتوقع الخبراء أيضًا أن تشهد شمال الصعيد مناخًا دافئًا ، وأن يكون جنوب الصعيد في الواقع طقسًا معتدل الرياح في بعض الأحيان.
وفي الليل ، تتوقع وكالة الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على القاهرة ومصر السفلى ، وبالتالي فإن السواحل الشمالية ستكون لطيفة ، وفي شمال وجنوب الصعيد سيكون الطقس معتدلاً.
كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن وجود نشاط للرياح في جنوب سيناء يؤدي إلى اضطراب الملاحة في البحر الأحمر وخليج السويس.
أما بالنسبة لدرجات الحرارة ، غدًا الاثنين ، القاهرة الكبرى 33 درجة وبالتالي أدنى 21 درجة ، الإسكندرية الكبرى 30 وبالتالي أدنى 21 درجة ، مطروح جيدة 26 درجة وبالتالي أدنى 20 درجة ، سوهاج العظمى 37 درجة وبالتالي أدنى 26 درجة ، وقنا الكبرى 38 درجة ، وبالتالي أدنى 27 درجة ، وأسوان الكبرى 39 درجة ، وبالتالي أدنى 28 درجة.
اليوم ، الأحد ، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة ، لأنه الطقس فوق القاهرة ومصر السفلى ، والرياح المعتدلة تنشط أحيانًا ، بينما تشهد السواحل الشمالية فرصًا للأمطار الخفيفة في مناطق منفصلة والطقس الرقيق ، والرياح المعتدلة في بعض الأحيان تنشيط داخل أقصى الغرب.
بالإضافة إلى ذلك ، يعاني شمال الصعيد من الطقس ، كما أن طقس جنوب الصعيد حار للغاية والرياح نشطة ، وتنشط في الرمال والطين في بعض المناطق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق